مباريات قوية في الجولة الـ22 من الدوري الموريتاني

هلا ريم اسبور : في أولى أيام الجولة الـ22 من الدوري الموريتاني السوبر D-1 يحل نادي جاها الميناء ضيفا على المنجمي اسنيم كنصادو بالعاصمة الإقتصادية انواذيبو و تحديدا على أرضية الملعب البلدي بالمدينة في مباراة يطمح اسنيم من خلالها إلى اثبات ذاته و تحقيق المرجو على أرضه و بين جماهيره بينما يرغب الميناء إلى مواصلة نتائجه الإيجابية و تحقيق النقاط الثلاث .

و في مباراة أخرى يحل تجكجة ضيفا على كيهيدي الساعي للإبتعاد عن مراكز الهبوط و البقاء في دوري الأضواء .

و في انواكشوط و على ملعب شيخا ولد بيديا يواجه نادي تفرغ زينة ضيفه الكدية في مباراة من العيار الثقيل حيث لابديل للفريقان عن الفوز خصوصا الزعيم الذي بدأ يبتعد عن المراكز المتقدمة ، و على عين الملعب يواجه في ذات اليوم المتصدر أفسي انواذيبو مضيفه العنيد الحرس الوطني في مباراة لن تكون بدون شك مفروشة بالورود بالنسبة لرفقاء حمي طنجي .

و في ثاني أيام الجولة و على ملعب شيخا ولد بيديا دائما يواجه انواكشوط كينغز نادي الجيش ، بينما العميد لكصر في مواجهة مع متذيل الترتيب الدز .

و في ختام الجولة يواجه الوصيف الكونكورد الذي لم يتذوق طعم الخسارة في الدور الثاني من البطولة الوطنية خصمه نادي الشرطة في مباراة معقدة عطفا على الأداء الممتاز الذي يقدمه الشرطة تحت قيادة المصري محمد شبانه .

شاهد أيضاً

منتخب المرابطون للمحليين يلاقي السينغال وديا قبل الشروع في تصفيات الكاميرون 2020

هلا ريم سبور : استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني للمحليين بقيادة المدرب الوطني مصطفى صال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.