بيــان من الإتحادية الموريتانية لكرة القدم (نص البيان)

هلا ريم سبور : ترفع الاتحادية الموريتانية لكرة القدم إلى علم كافة الصحافيين وممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية، أنها سوف تنظم ندوة إعلامية مهمة، يوم الإثنين، 20 مايو الجاري عند الساعة العاشرة ليلاً بمقر الاتحادية، تتضمن حدثين بارزين؛

– الأول: هو توقيع اتفاقية شراكة مع شركة جديدة للملابس الرياضية؛ حيث ستتولى توفير كافة الملابس والأطقم الخاصة بالمنتخبات الوطنية، وخاصة المنتخب الأول، وسيتم الإعلان عن اسم هذا الشريك الجديد خلال هذه الندوة، كما سيتم الكشف عن القميص الرسمي الجديد، الذي تم تصميمه خصيصاً ليرتديه المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي يشارك فيها المرابطون لأول مرة في تاريخهم.
– الثاني هو إعلان الناخب الوطني السيد كورينتان مارتينس قائمة المنتخب الوطني الرسمية المتكونة من 23 لاعباً المدعوين لتمثيل بلادنا خلال مشاركة #المرابطون في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر.

وتتضمن هذه الندوة فقرة خاصة بالإجابة على أسئلة الصحافيين، من طرف كل من رئيس الاتحادية السيد أحمد ولد يحيى، والناخب الوطني السيد كورينتان مارتينس.
ويسرنا أن ندعو جميع الإعلاميين لحضور مراسيم توقيع اتفاقية الشراكة مع شركة الملابس الرياضية، وإعلان قائمة المنتخب الوطني خلال هذه الندوة.

‏#FFRIM

شاهد أيضاً

أفسى نواذيبو يفوز على الكدية في بطولة العصبة الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.