كل تفاصيل نهائي كأس رئيس الجمهورية

هلا ريم اسبور : سيحتضن ملعب شيخا بيديا مساء غد السبت مباراة نهائي كأس رئيس الجمهورية على تمام الساعة الـ22:00 بتوقيت غرينيتش والتي ستجمع بين كل من نادي الكدية الذي نافس على البطولة هذه السنة بإحتلاله المركز الثالث والسنة الماضية بإحتلاله المركز الثاني وظهر بمستوى كبير تحت قيادة مدربه الوطني مودو انيانغ وبتحفيز من جماهيره الوفية التي خطفت الأضواء هذا الموسم ، و نادي اسنيم الذي كان ينافس على البقاء في دوري الأضواء بينما ظهر في الكأس بوجه مغاير وبمستوى أثبت من خلاله أحقيته بالمنافسة على الكأس هذا العام .

ويعود أخر ظهور لنادي اسنيم في نهائي الكأس الوطنية إلى مايقارب الـ23 عام و تحديدا عام 1996 فيما يعود أول و أخر ظهور للكدية في النهائي إلى عام 2013 و انهزم وقتها من نادي زمزم.

و حسب مصادر لموقع هلا ريم اسبور فإن الوزير الأول محمد سالم ولد البشير سيكون حاضرا للمباراة رفقة وزيرة الشباب و الرياضة جيندا بال و وكب سياسي محترم.

المباراة ستكون منقولة مباشرة على شاشة الرياضية الموريتانية ، أما في ما يخص التذاكر فسيكون جزء كبير من الملعب مفتوح بالمجان لجماهير الفريقين أما المدرجات الجانبية فسيكون سعر التذكرة بها 100 أوقية جديدة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الافريقي لكرة القدم يختار الحكم الموريتاية الشاب عبد العزيز للمشاركة في دورة للمواهب التحكيمية الشاب

هلاريم سبورت: أختار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الدولي الموريتاني الشاب عبد العزيز بوه للمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.