30 مدربا في كرة المضرب يستفيدون من دورة تكوينية

هلا ريم اسبور ⚽️ اشرفت الاتحادية الموريتانية لكرة التنس (المضرب) بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الموريتانية للرياضة والتضامن الأولمبي على تنظيم دورة تكوينية لصالح 30 مدربا من نواكشوط وانواذيبو، تدوم 8 ايام يتلقى المشاركون فيها دروسا نظرية وتطبيقية حول هذه الرياضية ، يقدمها خبراء في هذا المجال. .
و في كلمة بالمناسبة أكد مدير الرياضة الجماهيرية عيسى ولد لقظف: أن وزارة التشغيل والشباب والرياضية لن تدخر جهدا في دعم الاتحاديات والهيئات الرياضية لتحسين أداء كادرها البشري الذي هو حجر الزاوية في تنمية وتطوير النشاط الرياضي.

وبدوره أوضح رئيس اللجنة الأولمبية الموريتانية الرياضية عبد الرحمن ولد عثمان أن تنظيم الدورة يدخل ضمن برنامج الخطة الاستراتيجية للجنة 2020_2024 ، والهادفة إلى التحضير والتحديث المتعدد للاتحادات الرياضية الوطنية في كافة الجوانب القيادية والتنظيمية والإدارية والفنية .

ودعا الخبير الوطني وكافة المشاركين إلى المثابرة والاجتهاد من أجل الاستفادة من هذه الدورة، مثمنا الدعم الذي قدمته اللجنة الأولمبية والتضامن الأولمبي في سبيل تنظيم هذه الدورة التي ستكون لها انعكاسات إيجابية على أداء هذه الرياضة.

شاهد أيضاً

عاجل / الاتحادية الموريتانية لكرة القدم تؤكد خلو جميع اللاعبين والفنيين والإداريين من كورونا

هلا ريم اسبور : أكدت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أن السلطات الصحية في بوروندي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.