أبوبكر كامرا كيف نجح مع المرابطون بهذه السرعة..وقادهم إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا؟

فشل في الوصول إلى قائمة ديديه ديشامب بعد تألقه في الدوري الانجليزي مع فولهام، وبعد سنتين من رفض طلب اتحاد الكرة الموريتاني بتمثيله للمنتخب الوطني، وافق في 12 مارس 2021 على تمثيل موريتانيا بعد محادثات قادتها الاتحادية الموريتانية لكرة القدم.

وفي ظرفية اسبوع واحد حسم تأهل المنتخب الوطني المرابطون إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وجاء هدف التأهل الذي قاد منتخب المرابطون إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بأقدام أبوبكر كامرا “معجزة المنتخب” في مواجهة أفريقيا الوسطى في مباراة الأمس ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في ملعب بارتلمي.

ويتسائل الوسط الرياضي بموريتانيا قائلا: كيف تألق أبوبكر كامرا لاعب نادي فولهام الانجليزي المعار إلى ديجون الفرنسي بهذه السرعة وتأقلم مع لاعبين لم يسبق وأن لعب معهم أو حتى شاهدهم عن قرب؟!

في مواجهات الدوري الانجليزي لكرة القدم تلعب المباريات بطريقة سريعة جدا، حركية اللعبة هنالك وسرعة وسائل الاعلام وتفاعل الجمهور مع الأحداث الرياضية لربما كان سببا في تألق أبوبكر كامرا كما أن إيجاد الوقت المناسب لاقامة معسكرات تدريبية حتى يتعرف على اللاعبين كان من العوامل الحاسمة في موقعتي المغرب وافريقيا الوسطى .

كما أن الإرادة والإصرار التي يمتلكها لاعبي الدوري الانجليزي في حسم المباريات المفصلية كان سببا مؤثرا في مواجهة أفريقيا الوسطى وظهور أبوبكر كامرا.

شاهد أيضاً

تراجع منتخب المرابطون في تصنيف الفيفا الشهري

تراجع المنتخب الوطني في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” للمنتخبات الصادر صباح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.