الدوريجديد الأخبار

حصيلة المؤتمر الصحفي لنادي تفرغ زينة

Capture d’écran 2016-08-24 à 16.21.48عقد نادي أفسى تفرغ زينه بطل الدوري الوطني درجة أولى زوال اليوم بمقر بلدية تفرغ زينه مؤتمراً صحفيا لتقديم لاعبيه الجدد وهم الموريتانيين محمد سالم عبد الودود ” ارويكين ” القادم بانتقال حر بعد انتهاء عقده مع كينغ نواكشوط ومصطفى باديه القادم من نادي اسنيم هذا إلى جانب البرازيلي فيدال نيكسون واللاعب المالي من أصول موريتانية ناصيرو أغا .

المؤتمر الصحفي حضره إلى جانب اللاعبين الجدد والمدرب بيراما غي رئيس النادي موسى ولد خيري والأمين العام للنادي وعمدة بلدية تفرغ زينه الراعي الرسمي للنادي والأمين العام للبلدية المكلف بالرياضة ورئيس مؤسسة آراك داداه عبد الله الذي يعود له الفضل في جلب اللاعب البرازيلي للفريق.

بداية تحدثت عمدة بلدية تفرغ زينه فاطمة بنت عبد المالك في المؤتمر الصحفي مؤكدة مضيهم في دعم الشباب عموما والرياضية خصوصا وكرة القدم بالأخص وأنهم يدعمون النادي في المشاركة القارية.

بعد العمدة تحدث رئيس النادي موسى ولد خيري الذي شكر وسائل الإعلام على حضورها وأثنى على دعم البلدية للنادي وأضاف بأن سياستهم في النادي تبنى على البحث عن الأفضل لكي يكونوا مع الأفضل، وختم كلامه بالترحيب بالوافدين الجدد للنادي .

وعقب الرئيس أحيلت الكلمة لمدرب الفريق العميد بيراما غي الذي تحدث بالفرنسية معتبراً أن ما حققه النادي في الموسم الماضي هو سقف لا يمكن النزول عنه وإنما البحث عن ألقاب جديدة، ونوه إلى أن النادي لا يعتمد على لاعب أو اثنين بل على فريق كامل ولعب جماعي.

بعد المدرب استلم المكرفون مدير مؤسسة أراك داداه عبد الله الشريك الجديد لنادي تفرغ زينه الذي قال بأن شراكتهم مع النادي تأتي في إطار سعيهم للنهوض بالكرة وتوصيل رسالة إلى رجال الأعمال مفادها أن الكرة هي أحد مصادر الربح وبأن الاستثمار فيها له مكاسب عديدة مادية ومعنوية.

المدير الناشر لموقع هلا ريم محمد المصطفى النونُ طرح عدة أسئلة باسم الموقع وإليكموها وأجوبتها.

  • هلا ريم : الرئيس ما الذي يمثله لكم التعاقد مع نجم الكرة الموريتانية محمد سالم عبد الودود، الملقب ارويكين ؟

  • الرئيس : ارويكين نجم كبير ونحن نفخر بعودته إلى النادي الذي سبق له وأن مثله.

  • هلا ريم : الانتدابات الجديدة للنادي هل هي للمنافسة أم المتاجرة، كما أشيع عن بعضها؟.

  • الرئيس : نحن في النادي سياستنا تبنى على المنافسة والمتاجرة معاً فنحن نبحث دائما عن ما ينهض بالنادي.

  • عمدة البلدية معقبة : أنا أريد أن أضيف على كلام الرئيس أن المنافسة مهمة وهي أولية ولكن إن كانت المتاجرة تضمن النهوض بالنادي فهي مهمة أيضاً وسنعمل عليها.

  • هلا ريم : إلى أين وصلت قضية دلاهي وهل صحيح أنه تمت تسويتها بالتراضي؟

  • الرئيس : لا لم تتم تسويتها بعد ولم يتصل بنا أي من مسؤولي نادي أفسى نواذيبو، ونحن ننتظر بدء الميركاتو فالوقت ما زال مبكراً على التحرك، وهناك لجنة خاصة بالنزاعات في الاتحادية سنلجأ إليها عند الضرورة.

  • هلا ريم : سؤال إليك عمدة بلدية تفرغ زينه الداعم الرسمي للنادي، قلتم بأنكم ماضون في دعمكم للنادي ما دامت الظروف مواتية، هل تعنون بالظروف أن المجلس البلدي قد لا يدعم النادي في مشاركته القارية؟.

  • العمدة : المجلس البلدي !، كان هناك مجلسين في فترتنا وكلاهما يدعم النادي وبالتحديد المجلس الحالي وأنا أعني بالظروف المواتية هو ما إذا كانت الدولة هي الأخرى ستدعم النادي في مشاركته.

  • هلا ريم : سؤال للمدرب بيراما غي هل ترى بأن اللاعبين الجدد بمقدورهم تعويض من رحلوا؟

  • المدرب : من رحلوا رحلوا وأنا سأعمل على ما لدي من لاعبين وسنقدم الأفضل بحول الله.

وفي رد له على أحد الأسئلة قال رئيس مؤسسة أراك بأن جلبهم للاعب البرازيلي نيكسون ليس إلا بداية للاعبين برازيليين في الدوري الموريتاني بغية الاحتكاك وتوليد خبرات جديدة لدى لاعبينا.

وقد ختم المؤتمر الصحفي بكلمة للأمين العام لبلدية تفرغ زينه أكد فيها ما ذهبت إليه العمدة من دعمهم للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى