موريتانيا تخسر أمام منتخب غامبيا بهدف مقابل لاشيئ

موريتانيا تخسر أمام منتخب غامبيا بهدف مقابل لاشيئ

خسر منتخب موريتانيا أولى مواجهاته بمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حالياً في الكاميرون، الأربعاء، بعد الهزيمة أمام غامبيا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل المباراة لمدة 45 دقيقة؛ بسبب الأحداث المثيرة للجدل التي رافقت المواجهة السابقة بين تونس ومالي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

وفي الشوط الأول، كانت غامبيا الطرف الأفضل نسبياً، فيما كان التسرع السبب الرئيسي في عدم إنهاء الفرص الموريتانية بالشكل المطلوب، لينجح الغامبيون في افتتاح التسجيل عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، عبر أبلي جالو عند الدقيقة العاشرة، محرزاً أول هدف لبلاده بالبطولة القارية (أول مشاركة لغامبيا في أمم أفريقيا)، في الوقت الذي أخفق فيه منتخب “المرابطون” في الوصول إلى شباك منافسهم، لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد.

وفي الـ45 دقيقة الثانية، حاول المدير الفني لمنتخب موريتانيا، الفرنسي ديديه غوميز، إجراء بعض التغييرات على الأمل النجاح في التسجيل، وتعديل النتيجة على أقل تقدير، لكن المنافس الغامبي كان أكثر تنظيماً، خصوصاً بالجانب الدفاعي، الأمر الذي صعب الأمور كثيراً على موريتانيا، التي تعرضت للهزيمة في مستهل مشوارها ببطولة أفريقيا للأمم.

شاهد أيضاً

رسميا الهداف السوري عمر السومة يغادر فريق الأهلي السعودي

غادر الهداف السوري عمر السومة فريق الأهلي السعودي بعد مايقارب 8 سنوات قضاها اللاعب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.