المرابطون

مدرب منتخب مصر :لدينا الثقة في كسب معركة الغد ضد منتخب” موريتانيا ” ونحترمه كخصم حديث عهد بالبطولة

قال مدرب المنتخب المصري هشام صالح خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة موريتانيا، أن منتخب مصر يمر حاليا بفترة تجديد في منظومة الفريق بعد تغير سبعة لاعبين واستبدالهم بلاعبين شبان يفتقدون للخبرة، مؤكدا في نفس الوقت أن فريقه يمتلك لاعبين بمستوى عال جدا ويتمنعون بخبرة طويلة.

مضيفا: أنه يحترم خصمه منتخب” موريتانيا” الذي وصفه بحديث العهد وأنه سيسعى لحصد نقاط المباراة كاملة يوم غد في المواجهة الافتتاحية.

وواصل حديثه قائلا : لدينا كل الثقة في كسب معركة الغد، لاسيما وأنها تقام في أرضنا، ولاعبين لديه القدرة على الفوز بالبطولة وتقديم أداء يليق بعظمة الكرة المصرية.

هذا ويشارك منتخبنا الوطني للمرة الأولى في تاريخه في بطولة كرة القدم داخل الصالات، وتقام البطولة العربية في دولة مصر، في الفترة مابين 20 و 30 من شهر مايو الجاري.

وكانت قرعة البطولة العربية لكرة القدم داخل القاعة، قد أوقعت المنتخب الوطني” المرابطون” في مواجهة مصر والبحرين والكويت ويستهل أول لقاء له غدا الخميس أمام منتخب الفراعنة على تمام الساعة الواحدة زوالا، وتقام المباراة في صالة حسن مصطفى الرياضية وتنقلها مباشرة قناة ON sports المصرية بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى